أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

أطعمة يجب تناولها على معدة فارغة..إعرف لماذا؟


من الأفضل تناول بعض الطعام على معدة فارغة. يزيد من قدرة الجسم على التحمل ويعزز طاقته. وبحسب تقرير على موقع إرم نيوز ، فقد كان فاسدا.


ومن أساس هذه الأطعمة:


زبادي

الزبادي يهدئ المعدة ويسهل هضمه ، وهو غذاء جيد قبل التمرين ويمكن حتى تناوله على معدة فارغة ، لأن إضافة بعض الفواكه إلى الزبادي يمكن أن يزيد التغذية والقدرة على التحمل ويزيد الطاقة.


موز

يعتبر الموز من الأطعمة المفضلة لمعظم الناس ، بغض النظر عن أعمارهم ، فهو من أفضل الأطعمة لتحسين القدرة على التحمل. لأنها غنية بالكربوهيدرات ، وتحتوي أيضًا على السكريات والنشويات الطبيعية ، وتوفر الطاقة طوال اليوم.


شعر بالتعب

الشوفان من أصح الأطعمة التي يمكنك البدء بها لاحتوائه على مزيج بطيء الاحتراق من الكربوهيدرات والمعادن والألياف ، وهو وقود ممتاز للجسم لأن الألياف الموجودة في الشوفان تساعد في تقليل الكوليسترول الضار. لذلك فهو يساعد على تنظيم ضغط الدم.


بيضة

يمكنك الحصول على وجبة فطور خفيفة عن طريق تناول البيض الكامل (صفار البيض). سهل الهضم وقليل السعرات الحرارية وغني بالدهون الصحية ولا يزيد من مستويات الكوليسترول في الدم.


يحتوي صفار البيض على البروتين والأحماض الأمينية والدهون الصحية. سيعطي هذا للناس شعورًا بالامتلاء لفترة طويلة ، ولكن فقط إذا كنت ترغب في تناول البيض المسلوق بدلاً من القلي العميق ، والذي سيكون ثقيلًا على المعدة.


زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني هي من الأطعمة الأساسية في وجبة الإفطار ، لا ينبغي تفويتها ، لأنها يمكن أن تؤكل مع شريحة من الخبز متعدد الحبوب في الصباح.


يحتوي على دهون وبروتينات صحية. يمكن أن يزيد الشبع والشبع.


اللوز

لا يساعد فقط على زيادة التمثيل الغذائي. لكنه أيضًا يحسن القدرة على التحمل. لا يمكن إنكار أن اللوز قوة قوية للدهون الصحية ولا يمكن تجاهلها

adsnk
adsnk